الثلاثاء، 29 يونيو 2010

مجلس محلى المركز يطالب

بتحديد ساعات العمل للمخابزوإحكام الرقابة على الأشتراكات
أشار بدر صديق عضو مجلس محلى مركز بني سويف ووكيل لجنة التموين بالمجلس إلى وجود تجاوزات من قبل المخابز ببندر ومركز بني سويف تتعلق بمواعيد التشغيل ونظام الجمعيات القائمة على حصص المشتركين وكيفية المتابعة جاء ذلك خلال لجنة التموين بالمجلس المحلى للمركز بحضور عبد العليم صابر رئيس المجلس وأعضاء اللجنة.
وأكد صديق على وجود عدد كبير من المخابز يبدأ العمل من 2 صباحا ً حتى السادسة مساءاً وهو ما يسمح بالتلاعب فى غياب الرقابة ويسبب ضغطا كبير على المخابز التي تعمل نهاراً للجمهور مشيراً إلى أن البعض من أصحاب هذه المخابز يردد أنه يتم توزيع خبز على موظفي السكة الحديد وهو ما يفتح الباب للكثير من الأشتراكات الغير حقيقية .. هذا إلى جانب وجود إشكالية لدى موظفى التموين أنفسهم المقيمين داخل المخابز حيث لايحصلوا على بدلاتهم عن العطلات والجمع التي يقيمون بها وضاع حقهم بين التضامن الإجتماعي والمحافظة , علاوة على بيع الخبز المدعم للمطاعم .
صرح بذلك محمد سعد أمين الإعلام ببني سويف وقال إن اللجنة أوصت بإعادة تحديد ساعات العمل للمخابز خاصة ونحن مقبلون على فصل الصيف والأجازات , على أن تجدد الأشتراكات وتتابع من قبل التموين والجمعية المنوط بها الخدمة بالمنطقة .
تشديد الرقابة على منع بيع الخبز المدعم للمخابز لمنع وصول الدعم لغير مستحقيه من أصحاب المخابز وإعطاء الفرصة للمخابز الطباقى للعمل .وتخصيص مخبز تجمع طاقته كبيرة بكل منطقة ومحدد لبيع العيش للجمهور والباقى يبدأ عملة من 5 صباحاً لتوزيع رواتب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق