الثلاثاء، 29 يونيو 2010

فى أهناسيا .. لافتات المتطلعين تثير غضب نواب الشعب

تقرير /شريف عيد

مع ارتفاع سخونة فصل الصيف تتزايد حدة وسخونة المنافسة والصراع على مقعدى الفئات والعمال بدائرة مركز أهناسيا وخاصة فى ظل عدم رضا البعض عن أذاء النائبين على المستوى العام الأمر الذى زاد أمل المتطلعين فى الفوز بأصوات الناخبين فى المعركة القادمة .
حيث يشهد مقعد الفئات الذى يشغله النائب اللواء فتحى بهنساوى صراعاً شرساً من العديد المتطلعيين الذين يعقدون أمالاً كبيرة على تغيير كرسى البرلمان والمواجه شرسة من النائب السابق العميد محمد معوض ابن قرية سدمنت والذى يجهز نفسه منذ فترة كبيرة للإنتخابات ويلتقى برؤوس العائلات على مستوى المركز ويعتمد على خدماته التى قدمها خلال وجوده على كرسى البرلمان .
ونجد أيضاً الشاب محمد سيد عاصى عضو مجلس محلى المحافظ وابن قرية النويرة يعقد آمالاً كبيرة لإختياره مرشحاً للحزب وكذلك اللواء محمد عوض ابن بندر أهناسيا وعضو مجلس محلى المحافظة والذى يخدم المواطنين ويقف دائماً معهم لحل مشاكلهم .
أما فى قرية ننا فالمواطنون يعقدون آمالاً كبيرة على سمير سرحان وكيل إدارة التموين الذى يقدم خدماته لهم من خلال علاقاته بالمسئولين .. فى الوقت الذى ظهر فيه فكرى بهنساوى شقيق النائب الحالى والذى تفرغ لخوض الإنتخابات بعد بلوغه سن المعاش من مديرية الشباب والرياضة معتمداً على خدماته التى قدمها فى سنوات عمله.
وتشير استطلاعات رأى المواطنين إلى تزايد فرصة إبراهيم شراقى المحامى المعروف لنيل كرسى البرلمان من خلال علاقاته الإجتماعية المتشعبة فى أنحاء الدائرة ووقوفه الدائم مع البسطاء وخدمتهم بطبيعة عمله .
بالإضافة إلى رضا حافظ الذى يعتمد على شباب قرية قاى، ومن نفس القرية نجد سيد عبدالسلام والمهندسة لؤلؤة سيف النصر قد أعلانا تطلعهما للإنتخابات القادمة .
أما المحاسب عبد الحميد بيومى ابن قرية النويرة فقد أعلن تطلعه أيضاً ونجد طه هريدى ويعتمد على عائلته بالقرية لخوض الانتخابات .
وفى قرية المشارقة نجد إبراهيم سيد سليمان ويعتمد على زملاءه بالتربية والتعليم فى جولاته وحمادة عبد الجليل ابن قرية شرهى وعضو مجلس محلى قرية النويرة ويعتمد على خدماته خلال عمله التطوعى فى أمانة الشباب بالحزب الوطنى والجمعيات الأهلية
قد أعلن المهندس مجدى عابدين ابن بندر أهناسيا عن نفسه وسبق أن رشح نفسه فى الانتخابات السابقة ولم يحالفه الحظ وكذلك المحامى أنور عبدالفتاح وكذلك العقيد سامى توفيق ابن قرية سدمنت .
وفى قرية العواونة نجد ربيع الحلفاوى المحامى قد أغلن خوضه الانتخابات وكذلك محمود حنفى ابن قرية المسيد والدكتور صفوت بهنساوى وكيل كلية الحقوق ابن قربة ننا خوضه الانتخابات مما يشعل المنافسة على كرسى الفئات بالدائرة .
وفى مقعد العمال الذى يمثله النائب طارق عبد الجليل وشهرته الحاج ناصر المعتمد على خدماته لأبناء الدائرة ووجوده الدائم وظهوره فى جميع لقاءات المحافظ وزياراته بالدائرة وتسهيل تنفيذ المشروعات المختلفة .
ونجد محمود عبده المغربى ابن قرية شاويش ورئيس المجلس المحلى الشعبى لمركز أهناسيا السابق قد أعلن تطلعه معتمداً على علاقاته وخدماته التى قدمها ويجد قبولاً كبيراً بعد أحداث التجديد النصفى للشورى بالدائرة وتعاطفاً أيضاً من الناخبين .
ٍويأمل محمد كامل زيدان فى الفوز بمقعد العمال وقد أعلن على على بدر المستشار الإعلامى لجامعة بنى سويف خوضه للانتخابات ونشر لافتات التأييد له من عائلات بندر أهناسيا ويأمل فى تمثيل الحزب الوطنى فى الانتخابات المقبلة .
بالإضافة إلى إعلان عبدالله سليمان أمين الحزب الوطنى السابق خوضه للانتخابات وكذلك عاطف بهيج الإعلامى بالقنوات المحلية والذى لم يحالفه الحظ فى عام 2005
وبدأ بالجلوس مع رؤوس العائلات ويؤكد منير مجاور وكيل مجل محلى المركز خوضه الانتخابات
ويعتمد أحمد عبد الغفار على خدمات شقيقه محمود عضو مجلس الشعب السابق فى تطلعه للانتخابات القادمة وهو من بندر أهناسيا
أما سيد عبدالله حامد (تاجر بذور ) معروف لدى الدائرة وابن قرية منهرو يعتمد على رصيده القديم من الخدمات أثناء خوضه انتخابات 2005
وكذلك العمدة عمرو سلومة ابن قرية قلها والمعروف بعلاقاته المتشعبة من خلال جلسات العرف سواء بالممسئولين الحزبين والشعبين والسياسين .
ونجد ابن قرية منهرو ومحمد صفوت إسماعيل ابن الحزب الوطنى أعلن مؤخراً خوضه الانتخابات .
وعلى كوتة النساء نجد ناهد الهنداوى ابنة قرية سدمنت وعضو مجلس محلى المركز أعلنت خوضها الانتخابات 0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق